ابدأ ببناء موقعك المميز مع أفضل شركة تصميم مواقع
هل تعلم أنه من أهم أسرار نجاح أي موقع إلكتروني هو تصميمه الخارجي؟ إن تصميم موقعك وشكله الخارجي يعكس أهدافك ويقدم صورة تعبيرية عن اهتماماتك وذوقك لزوار الموقع ، لذلك لا تتردد في الاستفادة من خدماتنا في تحديث وتطوير موقعك بشكل دوري، مهمتننا في اي براند هي تقديم أفضل الخدمات التي تتعلق بتحديث وتطوير المواقع الإلكترونية .بالإضافة لتقديم أفضل سعر لتصميم المواقع.

امتلك موقعك الاحترافي
إن امتلاكك موقعاً احترافياً سوف يعبر عن أهدافك وخدماتك لعملائك في جميع أنحاء العالم، وإننا في شركة اي براند نعمل على تحويل أفكارك إلى موقع الكتروني محترف بطريقة إبداعية وجديدة كلياً، حيث أن تصميم المواقع وتطويرها هي واحدة من أهم الخدمات التي نقدمها لعملائنا الكرام.
عزيزي العميل من المهم أن تعلم أن نجاح موقعك في عالم الإنترنت مرهون بالشكل الخارجي للموقع والذي سوف يعطي انطباعاً عنه، وبالتالي مدى نجاحه، نحن في شركة اي براند سوف نقدم لك كافة الخدمات البرمجية والالكترونية بدءاً بتصميم المواقع وتطويرها ووصولا لعمليات التسويق بكافة أنوعه،

كيف يمكن ل – اي براند iBrand – القيام بذلك؟
إن شركة – اي براند iBrand – تضمن لعملائها تقديم خدمات احترافية في مجال تصميم المواقع وتطويرها وتقديم حلولاً لكافة المشكلات البرمجية التي قد تواجهكم وذلك بفضل وجود فريق عمل متكامل وذو خبرات عالية في هذه المجالات، كما أننا نضمن أن نرضيكم وإلا فسوف نعيد لكم كامل المبلغ المدفوع ، ولكننا على ثقة تامة بأن أعمالنا سوف ترضيكم بإذن الله

هل يمكن أن نعتبر كل تصميم منجز أنه تصميم ناجح؟
بالطبع لا، فهناك الكثير من التصاميم التي تصادفنا ونلاحظ أنها تقليدية جداً وتخلو من الإبداع والتجديد وحتى الإتقان، مما يفقد الموقع أهم غاياته وهو جذب العملاء، نحن في – اي براند iBrand – نهتم بأدق التفاصيل التصميمة التي ننفذها لأي موقع ومهما كان نوعه، فنحن نؤمن بأن الشكل الخارجي للموقع وتصميمه بمنح زوار الموقع انطباعاً إيجابياً ومميزاً، نحن نصمم موقعك الخاص وفق أحدث المعايير التقنية والتكنولوجية المتوفرة حالياً فضلا ًعن مراعاة متطلبات العميل الإضافية بهدف كسب ثقة العميل ورضاه.

لماذا يجب اختيار شركة – اي براند iBrand – لتصميم موقعك؟
إن شركة – اي براند iBrand – لتصميم المواقع وتطويرها تعتقد أن رضا العميل وثقته التامة بما تقدمه من خدمات هي من أهم ركائز شهرة ونجاح شركتنا في جمهورية مصر بشكل خاص وفي الشرق الأوسط ككل.
فقد قدمت شركتنا عدد لا يستهان به من الخدمات الإلكترونية لمختلف المواقع الإلكترونية كما تم التعامل مع عدد كبير من الشركات المختلفة فضلاً عن الأفراد ولاقت أعمالنا نجاحاً ملحوظاً ورضاً كبيراً من العملاء
نحن في شركة – اي براند iBrand – نبحث عن المركز الأول في مجال تصميم المواقع وتطويرها في المنطقة.
بفضل خبرتنا على مدى سنوات في سوق العمل العربي امتلكنا خبرة ومعرفة ممتازة في كيفية تقديم الأفضل لعملائنا وكسب رضاهم وفي أقل وقت ممكن وبأفضل سعر مناسب للجميع.

ماهي الخطوة الأولى في تصميم الموقع مع – اي براند iBrand -؟
تصميم موقع تجريبي:
كخطوة أولى في تصميم أي موقع سوف يطلب منك تقديم ملف لتعطينا تصورك حول الموقع الذي تتطلع لبناءه معنا و يمكنك أن تشرح فيه كافة الأمور التي تهمك في الموقع والخدمات التي يقدمها، وسوف يقوم فريقنا المختص بدوره بتصميم موقع تجريبي لعرضه عليك لأخذ الموافقة الأولى ومن ثم سوف نقوم بالاستماع لملاحظاتك وتعديل أي أمر قد تريده قبل البدء بالمرحلة الفعلية من البرمجة.
الخطوة الثانية في تصميم المواقع:
برمجة الموقع:
بعد تقديم العميل لملاحظاته حول الموقع التجريبي وتعديل فريق – اي براند iBrand – عليه للوصول إلى التصميم المطلوب وبعد أخذ الموافقة النهائية سوف نبدأ بتكويد الموقع وبرمجته.
في هذه المرحلة سوف يتم تزويد الموقع بالكثير من الخدمات والميزات والتسهيلات مثل تبسيط لوحة التحكم .
الخطوة الثالثة في تصميم المواقع:
مرحلة ما قبل التسليم:
إنها فترة مهمة وحساسة، الآن سوف يقوم فريق – اي براند iBrand – بالاشتراك مع العميل بإجراء بروفا للموقع بهدف اختبار الموقع والتعديل على أي أمور لا يحبها العميل قد يتم اكتشافها.
الخطوة الرابعة والأخيرة في تصميم المواقع:
مرحلة تسليم الموقع:
مرحلة التسليم هي خاتمة خدماتنا في تصميم المواقع، فبعد أن يقوم العميل بتجربة الموقع والموافقة عليه، سوف يقوم فريقنا بعقد اجتماع مشترك مع العميل وتسليمه الموقع بالإضافة لتقديم شرح كامل لكل نقطة في الموقع بما في ذلك طريقة التعامل مع كل قسم وطريقة استخدام لوحة التحكم وإدخال البيانات.

بماذا تتميز تصاميم المواقع في – اي براند iBrand -؟
تمتاز التصاميم التي نقدمها في – اي براند iBrand – بجمالية ألوانها وجودتها العالية، كما أنها حديثة متوافقة مع كافة أنواع المتصفحات العالمية، كما أن كافة التصاميم التي نعمل على برمجتها متوافقة مع جميع أنواع الأجهزة الإلكترونية من جوالات وتابلت التوافقية مع السيو:
إن كنت مهتماً بمدى توافقية موقع مع السيو أو أردت إعطائه أولوية للظهور في محركات البحث فأنت سوف تتفاجئ بأن موقعك جاهز تماماً فأنت قادر على التحكم التام بكتابة روابط الموقع بالإضافة لتوفر الميتا تاج لكل صفحة منه فضلاً عن إمكانية إضافة اسم وشرح لكل صورة

نظام إدارة المحتوى:
في في – اي براند iBrand – نستخدم أفضل أنظمة إدارة المحتوى وأشهرها ( وورد بريس) فهذا النظام بالإضافة إلى كونه سهل الاستخدام فهو يمكنك من التحكم في كافة تفاصيل موقعك بمنتهى السهولة والانسيابية

إحصائيات الموقع:
نحن في – اي براند iBrand – نقوم بربط موقعك الإلكتروني مع خدمة google Analytics لتحصل على تقارير دورية وكاملة حول أنشطة موقعك وتحتوي هذه التقارير على معلومات تفصيلية حول عدد زوار الموقع وأماكن تواجدهم بالإضافة لفئاتهم العمرية
حلولاً لمشاكل البرمجة بفضل سكربت عالي المستوى:
مع مرور أكثر من عشر سنوات في تقديم خدماتنا في تصميم المواقع وتطويرها نحن في – اي براند iBrand – نحقق لك هدفك في إنشاء وتصميم الوورد بريس الخاص بك في عالم الإنترنت، حيث يسعى فريق – اي براند iBrand – المتخصص في البرمجة والتصميم لجعل موقع الوورد برس الخاص بك موقعاً مختلفاً وإبداعياً وجميلاً و إغنائه بالكثير من الأفكار المتجددة والمحتوى الغني.

كيف يمكن أن تطلب خدمة تصميم موقع؟
الأمر بغاية السهولة والبساطة، قوموا بالتواصل معنا من خلال الرقم الموجود في موقع الشركة أو أرسلوا لنا طلبكم باستخدام الإيميل الخاص بالموقع، كما تشرفنا زيارتكم لصفحة اتصل بنا في الموقع وتقديم أي ملاحظات أو استفسارات ونحن بدورنا سوف نقوم بالرد عليكم في أقرب فرصة ممكنة إن شاء الله.

دعم فني برمجياتنا:
عند تسلمك للموقع بعد تصميمه يسعدنا إعلامكم أن هناك دعم فني مجاني لموقعك ويشمل إصلاح أي أخطاء أو أعطال فضلاً عن تقديم الاستشارات التقنية من خبرائنا.

حماية موثوقة من الاختراقات:
نحن نعتمد على أكثر المعايير أماناً في تشفير الأكواد البرمجية، بالإضافة لسد الثغرات وتغيير المسارات باستخدام السيرفر فضلاً عن العديد من أسرار الحماية التي نفخر بها.

صمم موقعك بافضل سعر ممكن:
نحن فى – اي براند iBrand – نضمن لموقعك تصميم راقي وجذاب مع مراعاة كافة التفاصيل التي تفضلها، فنحن فخورون بامتلاكنا فريق عمل متكامل وذو خبرة واسعة في هذا المجال وبأفضل سعر لتصميم المواقع، فهدفنا الأساسي هو كسب ثقة عملائنا والعمل المستمر بإذن الله ، و لتتعرفوا أكثر على الخدمات التي تقدمها شركة تصميم مواقع – اي براند iBrand – قوموا بزيارة الرابط التالي: