— الإعلانات على المواقع الكبرى والشهيرة ( Online Advertising )

إن العالم من حولنا يشهد الآن أنه عالم التكنولوجيا وليس أسرع انتشاراً في عالمنا مما ينشر على الإنترنت، وإذا كنا نتحدث عن التسويق فإن أقصر الطرق للوصول لنتائج حقيقة هو التسويق عبر الانترنت فالجميع يحمل الآن هاتفه الذكي وبضغطة واحدة يبحث عما يريد، ويتصف المواقع هنا وهناك .
والإعلان على الإنترنت تتعدد أشكاله وأساليبه ووسائله ومن أهم هذه الوسائل هو الإعلان على المواقع الكبرى والشهيرة وهذه الخدمة تقدمها لك آي براند .
في آي براند نحن نتواصل مع أكثر المواقع شهرة والتي تضمن عدد كبير من الزوار يومياََ قد يصل في بعض المواقع إلى 300 ألف زائر يومياً .
الإعلانات على المواقع تتعدد أشكالها لكن من أهم هذه الأشكال هو الإعلان عبر البانر وهو شريط إعلاني يتم وضعه في صفحة الموقع سواء في الأعلى أو الأسفل أو على الجانب يتم من خلاله الإعلان عن المنتج أو الخدمة التي ترغب بها لاتقلق فريق آي براند سيتولى تصميم الإعلان بشكل جاذب للزائر مما  يضمن لك سرعة رواج الإعلان والوصول للنتيجة المناسبة.

لماذا ننصحك في آي براند بالإعلان على المواقع الكبري ؟

كغيرها من وسائل الإعلان التي تتميز كل واحد على الأخري في ميزات فإن  الإعلانات على المواقع الكبرى والشهيرة ( Online Advertising ) له مميزات خاصة به لاتتوفر في الكثير من وسائل الإعلان الأخرى ومن هذه الميزات :

  • سهولة الوصول للإعلان داخل الموقع عن طريق النقر على الإعلان .
  • إن المستخدم لهذه المواقع الشهيرة غالباً مايكون لديه استعداد كبير للمكوث داخل الموقع وقت كبير فهو إما قارئ أو باحث عن خدمة أو منتج معين .
    – أقل في التكاليف عن غيره من الوسائل الإعلانية .
  • يظهر بشكل واضح أمام المستخدم للموقع ويتكرر ظهوره في عدة صفحات مما يجعل فرصة جذب الزائر للإعلان أكثر .
  • يمكنك استخدام أسلوب التبادل الإعلاني فتعلن أنت في موقع على أن يقوم الموقع بالإعلان لديك وهذا يوفر المال فيصبح الإعلان مجاني .
  • يمكنك أن تستهدف فئة معينة من الزائرين للموقع وليس جميعهم وهذا يضمن لك الوصول لشريحة معينة .
  • حملات الإعلان على المواقع يمكنها أن تتم على أكثر من موقع في ذات الوقت وهذا يجعل الحملة الإعلانية تبدو ضخمة وتجذب أكبر عدد ممكن من الزوار .
  • _________________________________